دمشق تسلّم بغداد قائمة بأسماء عناصر مجاميع مسلحة

 

أكد قيادي في حزب الدعوة الإسلامية أن الحكومة السورية سلّمت السفارة العراقية في دمشق قائمة بأسماء عناصر جماعات مسلحة من جنسيات سورية وعربية مختلفة يبغون الدخول إلى العراق. وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه لـ”المدى”: ” تضم القائمة أسماء عناصر إرهابية من جنسيات مختلفة، من المحتمل دخولهم إلى العراق ، هربا من مواجهة الجيش النظامي”.
من جانبه أعلن رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية حسن السنيد عما وصفه تسلل عناصر مسلحة من الأراضي السورية إلى العراقية منذ بداية شهر رمضان الحالي، مؤكدا أن قوات الحدود المرتبطة بوزارة الداخلية “استنفرت كل جهودها من اجل منع أي تسلل من الأراضي السورية إلى العراقية”.
وبعد وصول لاجئين سوريين إلى محافظة الانبار ، طالبت كتل نيابية منضوية ضمن التحالف الوطني الذي يقود الحكومة بخضوع النازحين  لإجراءات أمنية  دقيقة لاحتمال وجود عناصر جماعات إرهابية بينهم.

One Response to “دمشق تسلّم بغداد قائمة بأسماء عناصر مجاميع مسلحة”

  1. 66 says:

    إلى الأخوة في العراق الشقيق: لا تصدقوا هذا النظام السافل الذي يحتضر ويحاول تصدير أزمته القذرة مع الى الدول المجاورة, والقذائف عى لبنان والإقتخامات للجيش الخائن على مناطق لبنان والأردن وتركيا ومؤخرا مدينة القائم فهل من المعقول أن القذائف كلها تخطئ الحدود لأربع دول مجاورة؟ بالطبع لا ولكن هذا النظام المجرم يريد توريط كل الدول الحدودية في حرب الإبادة على شعبنا العظيم, والسؤال الآخر لماذا العناصر تريد الفرار من أرض الجيش الحر بالأساس مسيطر عليها ولماذا هذه القوائم ظهرت الآن اللهم إلا إذا كانت هذه القوئم من فبركة العصابة الحاكمة وهذه هي الحقيقة ومن يعرف تفكير هذه العصابة الحاكمة وتاريخها لايستغرب ما ستفعله وبكل الوسائل لتطيع كل الأمور لصالحها…عاش العراق حرا

أضف تعليق

*